بالفيديو.. العثور على جثة جندي في مكة بعد أسبوع من اختفائه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أكدت مصادر إعلامية العثور على جثمان الجندي في الحرس الوطني، سامي صلوح الفهمي، الذي فُقد صباح يوم الجمعة الماضي في صحراء بمنطقة مكة المكرمة.

 

وكتب الشاعر سعدالله الفهمي قريب الجندي المقتول، الأربعاء (30 أغسطس 2017) عبر حسابه في تويتر: "عُثر على ابن خالي مقتول نسأل الله له الرحمة".

 

وحظي هاشتاق "#المفقود_سامي_صلوح" بتفاعل كبير من قبل المغردين، داعين بالرحمة للجندي المغدور والصبر لذويه، حيث قال النشمي بن محمد: "لاحول ولا قوة إلا بالله، توفي مغدورا قتل الله قاتله، اللهم عليك بالمجرمين أينما حلو، عظم الله أجر ذويه".

 

وكتبت المالكية: "حسبي الله عليهم الدواعش من كثر الأكل والراحة ووقت الفراغ مالقوا شغله اتدعشنو على رجال الامن، الله ياخذكم يا رب العالمين".

 

وقال علي بن مخضر الفهمي: "حسبنا الله وكفى والرحمة على سامي صلوح بنبرة حزن وكسرة قلب ولا حيلة لنا الا بالله، اقدم العزاء لذويه الله يغفر له ويرحمه".

 

يشار إلى أن الجندي الفهمي كان قد فقد يوم الجمعة الماضي، حيث أطلق المغردون حملة للعثور عليه، وعثر يوم أمس الثلاثاء (29 أغسطس 2017) على سيارته من طراز كيا سوداء اللون، قرب مركز طفيل بطريق الساحل القديم وهي متضررة في عدة أنحاء بهيكلها الخارجي.

 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق