تكررت الاعتداءات على بن حفيظ لم تدفعه للاستقالة حتى اليوم - قيادات حوثية تقتحم مكتب وزير الصحة المحسوب على صالح ويطردوه من الوزارة تحت تهديد السلاح

يمن برس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تكررت الاعتداءات على بن حفيظ لم تدفعه للاستقالة حتى اليوم

قيادات حوثية تقتحم مكتب وزير الصحة المحسوب على صالح ويطردوه من الوزارة تحت تهديد السلاح

*يمن برس - متابعة خاص
قال وزير الصحة والسكان في حكومة الانقلابيين، إن قيادات حوثية وبرفقة مسلحين، اقتحموا مكتبه يوم السبت، واشهروا في وجهه السلاح وطردوه من الوزارة وقاموا بممارسة مهام الوزير. جاء ذلك في شكوى رفعها د.محمد بن حفيظ وير الصحة المحسوب على الرئيس المخلوع وحزب .

ورفع الوزير المؤتمري شكوى لرئيس حكومة الانقلابيين-حصل يمن برس على نسخه منها - اتهم فيها كل من عبدالسلام المداني ونشوان العطاب وعبدالعزيز الديلمي، باقتحام مكتبه برفقة مسلحين، واشهروا في وجهه السلاح وتكلموا بكلام نابئ.

وأضح الوزير في مذكرته إنهم اشهروا في وجهه السلاح لولا تدخل مدير مكتبه والاشتباك معهم، بالايادي، قبل ان يغادر الوزير تحت تهديد السلاح مكتبه، فيما ضل المسلحين يمارسون مهام الوزير وفق المذكرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الوزير المؤتمري للاعتداء من قبل قيادات ومسلحين حوثيين، حيث تكررت اعتداءات المليشيات على الوزير المحسوب على المؤتمر، فيما لم يقدم الأخير على تقديم استقالته او الاحتجاج على تلك الممارسات التي يتعرض لها من قبل الحوثيين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق