الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام تنعي النائب عوض السقطري

المؤتمر نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
المؤتمرنت -
الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام تنعي النائب عوض السقطري
نعت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام عضو الكتلة، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر النائب عوض سعد سعيد السقطري الذي وافته المنية اليوم في هولندا إثر مرض عضال ألم به منذ سنتين.

وأصدرت الكتلة بيانا قالت فيه:
" {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29)وَادْخُلِي جَنَّتِي (30 )} صدق الله العظيم.

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الزميل العزيز المهندس عضو مجلس النواب عوض السقطري الذي شغل منصب وزير الكهرباء ثم وزير الثروة السمكية.

وقد أثبت الفقيد عقب انتخابه في العام 2003 عن الدائرة النيابية 146 بمديرية الديس الشرقية بمحافظة كفاءة ووطنية وإخلاص تجلت جميعها بشكل أبرز عبر رئاسته للجنة الخدمات إحدى أهم اللجان الدائمة في مجلس النواب.

وكان للفقيد المهندس إسهاما كبيرا في تطوير المنظومة الكهربائية في خلال توليه وزارة الكهرباء والطاقة وأهمها تشغيل المحطة الغازية بمأرب في مرحلتها الأولى وانجاز المرحلة الثانيه بالإضافة إلى انجاز كافة المراحل الفنية والإدارية للبدء بإنشاء محطة طاقة بالرياح في المخاء و الكثير من مشروعات المنظومة الكهربائية.

كما شرع الفقيد في خطوات فعالة لاستغلال الثروة السمكية خلال توليه وزارة الثروة السمكية.

وإن الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام وهي تنعي لجماهير شعبنا اليمني العظيم النائب الوحدوي عوض السقطري فإنها تنوه إلى انحيازه الدائم إلى المصلحة الوطنية.

وتؤكد أن المهندس عوض السقطري يمثل خسارة فادحة في المضمار التنموي في الجمهورية اليمنية.

لقد كان الراحل مثالا للإخلاص في عمله والتواضع في تعامله وفاضلاً في سلوكه وأخلاقه.

ولا يسعنا في هذا اليوم الكريم يوم الوقوف بعرفة إلا أن نتضرع إلى الله عز وجل أن يغشاه بالرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته .
وأن يعصم قلوب أبنائه وأهله ومحبيه الصبر وأن يضاعف لهم الأجر والثواب.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام.
31 أغسطس 2017 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق