رئيس الثورية العليا وعضو المجلس السياسي المشاط يثمنان الجهود والمبادرات الشبابية

صعدة نيوز 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صنعاء | 12 أغسطس | صعدة نيوز :

ثمن رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي خلال حفل إشهار مؤسسة بنيان التنموية اليوم السبت في صنعاء، الجهود المبذولة من قبل الشباب المؤسسين للمؤسسة وتفاعلهم الوطني مع قضايا مجتمعهم من خلال إطلاق هذه المبادرة التنموية حاثا على ضرورة الاعتماد على مبدأ الشفافية خلال أدائهم لإعمالهم الخيرية.

وأشار رئيس اللجنة الثورية العليا إلى أهمية وضع خطط وبرامج مدروسة تكفل استمرار عمل المؤسسة ووصول خدماتها إلى كافة المحتاجين إليها في عموم محافظات الجمهورية بغض النظر عن انتماءاتهم الحزبية أو المذهبية.

ودعا كافة الجهات الرسمية والقطاع الخاص إلى التعاون مع المؤسسة الناشئة والعمل معها بشفافية تامة حتى يطلع أبناء الشعب على كافة المصادر المالية للمؤسسة وأين تنفق كون الشعب هو من سيقيم أعمال هذه المؤسسة وغيرها من المؤسسات العاملة في الميدان.

وأشار إلى أن مؤسسة بنيان أنشئت لمواجهة التحديات التي يواجهها اليمن في ظل العدوان الغاشم وصولا إلى الانتقال بالبلد إلى مرحلة الاستقرار الاقتصادي.. لافتا إلى أن المؤسسة ستسعى إلى تنمية المجتمع وتمكينه من خلال التدريب والتوعية والمساندة لجعله مجتمعا أكثر قدرة على الاستفادة من الموارد المحلية وكذا رعاية الموهوبين والمخترعين ومساندة الجهود الوطنية في استيعاب الشباب من خلال المشاريع المناسبة، إضافة إلى المساهمة في الجهود الإغاثية.

من جانبه أكد عضو المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اهمية المشاركة الفاعلة للمؤسسات والمنظمات الاجتماعية والخيرية للمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال استثمار الموارد المتاحة والإمكانيات المتوفرة.

وشدد المشاط في كلمته في حفل إشهار المؤسسة على ضرورة رفع الوعي العام بأهمية تلك المشاركة من خلال التحرك التوعوي الجاد في الوسط الاجتماعي افرادا ومنظمات وجمعيات تعاونية وقطاع خاص للإسهام في الاعمال الانسانية وتنمية الاقتصاد بالشراكة مع الدولة وكل القوى الوطنية.

وأشار المشاط الى ان تدشين مؤسسة بنيان لأعمالها اليوم يدل على مدى الاهتمام بالقطاع الزراعي الذي تحتاجه البلاد في هذه الفترة الحرجة.

وقال ” ينسجم الهدف الرئيس للمؤسسة مع استراتيجية الدولة والحكومة والتوجه العام لأبناء شعبنا اليمني في احياء ما توارثناه عن ابائنا وأجدادنا منذ القدم من فلاحة الارض وزراعتها وتحقيق الاكتفاء الذاتي من خيرات ما ننتجه من محاصيل زراعية متنوعة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق