«بن دغر» يزيح الستار عن جدارية الشهداء في ذكرى تحرير عدن

مأرب برس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومحافظ عدن عبد العزيز المفلحي المرحلة الثالثة والأخيرة لجداريه (الشهداء لا يموتون) لحملة "شكرا مملكة الحزم " و " شكرا إمارات الخير" بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير عدن من الميليشيا الانقلابية.

وخلال إزاحة الستار عن الجدارية قال رئيس الوزراء " نترحم على شهداء الوطن وشهداء قوات التحالف العربي الذين قدموا أرواحهم فداء لليمن ودفاعاً عن أمننا وكرامتنا لأجل تحرير عدن وبقية المحافظات اليمنية من صلف المليشيات الانقلابية ".

وأشاد بالدعم السخي واللامحدود الذي تقدمة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة للشعب اليمني في معركته مع الميليشيات الانقلابية.

وأضاف الدكتور بن دغر " ونحن نحيي الذكرى الثانية لتحرير عدن من الميليشيا الانقلابية نؤكد أن عدن ستحظى باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية وأن التنمية في عدن قد بدأت تدريجياً وستنعم وباقي المحافظات المحررة بالخير والعطاء".

بدوره قال محافظ عدن "إن هذه اللوحة تحمل وجوه حمت المدنية، وقدمت أرواحها فداءً لها، وأن استشهادهم كان الطريق الذي مهَّد للنصر، ورسم ملامحه‫".

وأكَّد أن هذا العمل جسّد روح الوفاء لشهداء التحالف العربي، وشهداء المقاومة الأبطال.. مُشيداً بالدور البطولي الذي قدَّمته قوات التحالف العربي، ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحرير عدن.

ونفذا هذا العمل الفني لتخليد شهداء السعودية والإمارات و شهداء قوات التحالف العربي والمقاومة الجنوبية بريشة كل من "عبيد محمد باعبيد " وشقيقته "سمر محمد باعبيد" و "شدى محمد" على جدران مبنى ديوان العاصمة المؤقتة عدن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق