مؤتمريو الدائرة 212 يستنكرون تواطوء الامم المتحدة مع العدوان السعودي

المؤتمر نت 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة
المؤتمرنت -ذمار -عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمريو الدائرة 212 يستنكرون تواطوء الامم المتحدة مع العدوان السعودي
تواصلا للأمسيات والأنشطة والفعاليات التي ينفذها فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار ، تحت شعار " معا لتعزيز صمود الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان والإرهاب وتفعيل العمل التنظيمي " أقام فرع المؤتمر بالدائرة ٢١٢ بوصابين ، مساء الاحد أمسية رمضانية موسعة لقيادات وأعضاء المؤتمر بالدائرة والمراكز التنظيمية ، بحضور الشيخ طارق محمد حيدر العفيف عضو اللجنة الدائمة الرئيسية ممثل قيادة المحافظة ، والاستاذ عبدالكريم الحيدري رئيس الفرع بالدائرة ، والاستاذ غالب بركات نائب رئيس الفرع ، والشيخ جمال العفيف واعضاء قيادة الفرع والمجلس المحلي والقطاع التربوي والشخصيات الاجتماعية .

وفي الأمسية التي أقيمت بعزلة القابل منطقة الثلوث ، القى الشيخ طارق العفيف عضو اللجنة الدائمة الرئيسية كلمة قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة ، قال فيها الحضور جمعيا في هذه الأمسية واللقاء التنظيمي الرائع أحييكم على هذا التفاعل الجماهيري وأنقل لكم بأسمي ونيابة عن قيادة فرع المحافظة تحيات وتهاني الزعيم المناضل علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر ، بخواتم الشهر الكريم .

وأضاف تأتي هذه الامسية تجسيدا لمضامين الميثاق الوطني ، وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية لمواصلة الصمود ومواجهة العدوان السعودي الغاشم ، ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال والمقاتلين .

وأكد العفيف أن شعبية المؤتمر الكبيرة في تزايد مستمر ، وذلك لما يحملة من فكر ولد من رحم هذا الوطن ، والمؤتمر صامد برجالة الاوفياء وقيادة الحكمية ، وسيظل وفياءً للوطن ووحدتة المباركة .

وثمن العفيف صمود وثبات ابناء الدائرة ٢١٢ووقوفهم الصادق الى جانب الوطن والمؤتمر وقيادتة السياسية ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح ، الذي قدم للوطن ما لم يقدمة غيرة من المنجزات الخالدة .

ودعا قيادة واعضاء وكوادر المؤتمر بالدائرة الى التكاتف والتسامح وتفعيل العمل التنظيمي والاتصال والتواصل بين القيادات الوسطية والقواعد وقيادة الفرع ، ونبذ الخلافات والعنف والإرهاب والمناطقية والمذهبية والاعمال الاستفزازية المشبوة .

من جانبة القى رئيس فرع المؤتمر بالدائرة الاستاذ عبدالكريم الحيدري كلمة اكد فيها التزام قيادة الدائرة ، بتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر وموجهات الامانة وخطة العمل الواردة من فرع المؤتمر بالمحافظة ، وتفعيل العمل التنظيمي وتجديد بطائق العضوية وعملية الانتساب الى صفوف المؤتمر ، واقامة الفعاليات والانشطة واللقاءات على مختلف المراكز التنظيمية .

وتطرق الحيدري الى الميثاق الوطني وما تضمنة من مفاهيم ومبادئ جسدت في مجملها طموح وافكار وارادة الشعب اليمني ، والتي ترجمها المؤتمر على الواقع التنموي والسياسي والاقتصادي والاجتماعي .

ودعا جميع الشرفاء من ابناء شعبنا اليمني الى الاستمرار في الثبات والوقوف الى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .

وأستنكر الحيدري الموقف المتخاذل للامم المتحدة ومجلس الامن تجاه القضية اليمنية وتواطى المجتمع الدولي المخزي مع تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم بحق اليمنيين .

بدروة القى الاستاذ غالب بركات نائب رئيس الفرع كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين ، مشيرا الى اهداف اقامة مثل هذا الامسيات واللقاءات التنظيمية ، والتي تأتي لإحيا العمل التنظيمي وترتيب صفوف الجبهة الداخلية والتلاحم الوطني لمواجهة العدوان ومواصلة الصمود حتى تحقيق النصر .

وقال بركات انتم حماسنا وذخيرة الوطن التي نستمد منها القوة ، وعندما نتحدث عن الوفاء والصمود نتذكر الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر ، الذي اختار ان يكون بين شعبة وفي وطنة ، مدافعا عن السيادة والاستقلال وتربة هذه الارض الطاهرة .

وأكد على فخر واعتزاز ابناء الدائرة ٢١٢ بالانتماء للمؤتمر ، الذي لا يمكن لأي كائن المزايدة علية او تجاوزة ، فالمؤتمر هو صاحب الرصيد النضالي الاكبر ، والتضحيات الاكثر ، والمواقف الوطنية المشرفة .

وفي كلمة العلماء القى الاخ محمد عبدالله المداح محاضرة توعوية استعرض فيها فضائل الشهر الكريم ، وكيفية استغلال ما تبقى من خواتم ليالي مباركة ، في إحياء روح التكافل والتعاون والتسامح والاخاء والتماسك الوطني خاصة في ظل ما يتعرض له وطننا من حصار وعدوان استباح كل الحرمات والمحرمات التي نهى عنها ديننا الاسلامي الحنيف .

الى ذلك أكد مقبل القرشي في الكلمة التي القاها عن الشباب ، ان اعضاء وكوادر المؤتمر هم قلب اليمن النابض بالحياة والعطاء والصمود والثبات في وجة العدوان والمؤامرات التي تحاك ضد وطننا ووحدتة واستقلالة .

وعبر القرشي باسمة ونيابة عن قيادة شباب واعضاء المؤتمر بالدائرة عن رفع اجمل ايات التهاني والتبريكات لفخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة خواتم شهر رمضان وحلول عيد الفطر المبارك .

هذا والقيت في الامسية العديد من القصائد الشعرية التي عبرت في مجملها عن الوفاء للوطن والمؤتمر والزعيم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق