الزعيم صالح يعزي بوفاة العميد يحيى الشيخ وعبدالله الغراسي

المؤتمر نت 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة
المؤتمرنت -
الزعيم صالح يعزي بوفاة العميد يحيى الشيخ وعبدالله الغراسي
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ عبدالله حمود الشيخ وأولاده وأبناء الفقيد وجميع أسرة آل الشيخ بمديرية الطويلة محافظة المحويت، في وفاة العميد الركن يحيى عبدالله حمود الشيخ قائد اللواء 17 مشاه، الذي انتقل إلى جوار ربه، في هذه العشر الأواخر المباركة من شهر رمضان الفضيل، إثر مرض عضال ألمَّ به وعانى منه كثيراً، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة، وإسهامه الفاعل في مسيرة بناء وتطوير القوات المسلحة.

مشيداً بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية، حيث كان من القيادات الصامدة والواقفة مع الوطن وضد العدوان، سائلاً الله -سبحانه وتعالى- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث ببرقية عزاء ومواساة مماثلة في وفاة رجل الأعمال والمستثمر المعروف عبدالله مسعد الغراسي، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك، بعد عمرٍ سخّر معظمه لخدمة الوطن في مجال التجارة والإستثمار.

وأشاد الزعيم في البرقية التي بعث بها إلى ولده هشام عبدالله مسعد الغراسي.. وإلى شقيق المرحوم الحاج أحمد مسعد الغراسي وكافة آل الغراسي، بمواقف الفقيد ودوره في تنمية الإقتصاد اليمني، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق