رئيس تحرير صحيفة كويتية يوجه نصيحة لـ«علي عبدالله صالح» ويقول له : «طيع شوري»

يمن برس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس تحرير صحيفة كويتية يوجه نصيحة لـ«علي عبدالله صالح» ويقول له : «طيع شوري»

*يمن برس - متابعات
وجه رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، أحمد الجار الله  نصيحة إلى الرئيس السابق علي عبدالله صالح طالبا منه ان يطيع شوره .

وقال الجارالله في نصيحته التي قالها بتغريدة له عبر حسابه الشخصي في تويتر : " يا رئيس اليمن المخلوع تغدي بالحوثيين قبل أن يتعشوا بك" , واضاف :" إسبقهم قبل أن يسبقوك مع حلفائهم ألايرانيين طيع شوري" .

واتهم الجارالله في تغريدة اخرى رئيس ما يسمى اللجنة الحوثية محمد الحوثي نهب البنك المركزي في صنعاء.

وقال في التغريدة : " محمد الحوثي مدير أمن الثوره  اوداجه كبرت وكبر كرشه , المعروف أنه هو الذي نهب البنك المركزي في صنعاء" .

واشار في سلسلة تغريداته بوزارة الانقلابيين في اليمن وقال :" فيها أكثر من أربعين وزير سويسرا سبع وزراء الصين سته عشر وزير الكويت خمسه عشر وزير ,يبدوا أن صنعاء مهمه".

وكان قد قال الجار الله في وقت سابق بمقال له في افتتاحية صحيفة السياسية الكويتية التي يترأسها بعنوان " قصة مهداه الى الزعيم " ان قصة " الثعلب والنصر " لن نغالي إذا قلنا أن هذه القصة تتطابق تماما مع وضع الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في تحالفه مع عبدالملك الحوثي الذي مثل دور النسر, واستطاع خداع ثعلب السياسة اليمنية في لحظة تخليه عن حذره التاريخي, خصوصا بعدما أوهمه الحوثي بأن ما أخذته منه المبادرة الخليجية سيعيده اليه عبر المساهمة في تقويض حكم الرئيس عبدربه منصور هادي, غير ان أحداث الاسابيع الماضية أثبتت ان صالح جعل نفسه ضحية سهلة للانقلابيين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

أخبار ذات صلة

0 تعليق