نائب الرئيس يزور مقر دائرة العمليات الحربية في مأرب

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، مقر دائرة العمليات الحربية في محافظة مأرب. 

وكان في استقباله خلال وصوله المقر، مدير الدائرة اللواء الركن خالد الأشول والقادة والضباط والصف وعدد من منتسبي الدائرة. 

واطلع نائب رئيس الجمهورية خلال الزيارة على آلية عمل الدائرة والجهود المبذولة في ترتيب مهامها والتأسيس لبناء عسكري عملياتي تنعكس نتائجه إيجاباً على الميدان. 

واستمع نائب الرئيس إلى شروح وتوضيحات لشعب واقسام الدائرة ومجالاتها الهامة والوظائف المختلفة التي تؤديها ونتائج ذلك على مسرح العمليات القتالية التي تنتشر فيها وحدات الجيش الوطني. 

وعقد نائب رئيس الجمهورية اجتماعاً بقيادة وضباط الدائرة نقل فيه تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور ..مشيداً بالجهود المبذولة من قبل قيادة ومنتسبي الدائرة..مؤكداً على أهمية الدور المحوري الذي تلعبه العمليات الحربية في التنسيق بين الوحدات العسكرية والتخطيط للتقدم والتمركز والانتشار وغير ذلك من المهام والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتق منتسبي الدائرة. 

وثمن نائب رئيس الجمهورية في اللقاء دعم قوات وقيادتها بقيادة المملكة العربية الشقيقة وما قدموه من دعم عسكري ولوجستي أسهم في استعادة بناء المؤسسة العسكرية وفي المقام الأول أسهم في إفشال مشروع الإنقلاب المدعوم من إيران، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والحرص على التأهيل والاستفادة من خبرات الأشقاء في التحالف وخبرات الأصدقاء. 

من جانبه رحب مدير الدائرة اللواء الركن خالد الأشول باسمه ونيابة عن منتسبي الدائرة بزيارة نائب رئيس الجمهورية واهتمامه المستمر بتطوير عمل الدائرة..مؤكداً بأن ما توليه القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة من اهتمام ودعم مستمر يدفع بكل تأكيد لإنجاز كثير من المهام الحربية ويُحسّن من مستوى أداء الدائرة بشكل عام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق