آبل تقر بوجود مشكلة iCloud Calendar، وتعد بصدور الحل في المستقبل القريب

الكتروني 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

iPhone-6-side-main11

إذا كنت واحدًا من مستخدمي iCloud وتستخدم جهاز مدعوم بنظام iOS أو MacOS وتلقيت دعوة مزعجة على التقويم الخاص بك، فأنت لست الوحيد الذي عانى من ذلك. في الواقع، يبدو أن هذه المشكلة واجهت العديد من المستخدمين في الأونة الأخيرة. ولكن الخبر السار هو أن شركة آبل أقرت أخيرًا بوجود هذه المشكلة، وسيتم إصلاحها عما قريب.

ووفقا لتغريدة من قبل المدون Rene Ritchie من موقع iMore، فيبدو أنه حصل على بيان من شركة آبل جاء فيه : ” نحن نأسف لأن بعض من مستخدمينا يتلقون دعوات مزعجة في التقويم الخاص بهم. ونحن نعمل بنشاط لمعالجة هذه المشكلة عن طريق تحديد ومنع المرسلين المشبوهين والرسائل غير المرغوب فيها. ”

ومن غير الواضح كيف تمكن هؤلاء المتطفلين من القيام بذلك في المقام الأول نظرا إلى أن هذه المشكلة لم تظهر حتى الآن، ولكننا نأمل أن تقوم شركة آبل بإصلاح هذه المشكلة في المستقبل القريب. في هذه الأثناء، هناك العديد من الطرق المنتشرة على شبكة الإنترنت والتي يمكنك من خلالها التعامل مع هذه الدعوات المزعجة. وواحدة من هذه الطرق نجد الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك، والتوجه بعد ذلك إلى إعدادات التقويم، والضغط على أيقونة الترس والذهاب بعد ذلك إلى الخيارات المتقدمة، ثم يمكنك تغيير إعدادات دعوات التقويم للبريد الإلكتروني فقط، لذلك إشعارات الدعوات المزجعة لن تضاف إلى التقويم Calendar.

icloudcalendarspam

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق