سيتم إصدار سماعات AirPods اللاسلكية في غضون بضعة أسابيع

الكتروني 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

airpods-640x360

سمعنا في الفترة الماضية العديد من التقارير المتضارية بشأن موعد إصدار سماعات AirPods اللاسلكية بحيث كانت هناك تقارير تقول بأنه لن يتم إصدار هذه السماعات حتى العام المقبل، في حين أشارت بعض التقارير الأخرى إلى أنه سيتم إصدار هذه السماعات قبل نهاية هذا العام. والآن، يبدو أن لدينا اليوم بعض التفاصيل الإضافية حول موعد إطلاق السماعات اللاسلكية الجديدة AirPods، وعلى ما يبدو سيتم إصدار هذه السماعات اللاسلكية الجديدة في الأسابيع القليلة المقبل.

وتأتي هذه الأنباء من الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook والذي قام بالرد على رسالة إلكترونية لأحد العملاء والذي يستفسر فيها عن موعد إصدار سماعات AirPods اللاسلكية. ووفقا للسيد Tim Cook، فقد أوضح له بأنه سيتم إصدار سماعات AirPods اللاسلكية الجديدة في غضون بضعة أسابيع، لذلك فهناك إحتمال أن يتم إصدار هذه السماعات قبل نهاية هذا العام. وجاء تعليق العميل كالتالي :

” قدم لنا تاريخ الإطلاق. أنا حقا أريد شراء هذه السماعات. الآن أنا عالق في حالة الإنتظار مع سماعات EarPods الخاصة بي ولكن لا يمكنني شحن iPhone 7 الخاص بي والإستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت. إسمح لنا بمعرفة ما إذا كان ذلك سيستغرق شهر واحد أو ستة أشهر، ولأنني بعد ذلك سأقوم بشراء سماعات لاسلكية أخرى. “

وجاء رد Tim Cook كالتالي :

” شكرا لملاحظتك. آسف على التأخير، نحن بصدد وضع اللمسات الاخيرة عليها وأتوقع أننا سوف نبدأ في شحنها على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. “

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول تاريخ الإطلاق الدقيق لسماعات AirPods اللاسلكية، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما مع العلم بأنه كان من المفترض أن يتم إصدار هذه السماعات في شهر أكتوبر الماضي.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق