شاهد. .. أهلي "عبدالشافي" يمطر شباك الفيصلي بسداسية في الدوري السعودي

الوفد 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمطر الأهلي شباك نظيره الفيصلي بسداسية مقابل ثلاثة أهداف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الـ11 من مسابقة دوري جميل للمحترفين.

 

افتتح عمر السومة مهرجان التسجيل للأهلي في الدقيقة 6 من الشوط الأول، ثم تعادل الفيصلي في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه لويس جوستافو من ضربة جزاء ثم أضاف محمد عبدالحكيم آل فتيل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 16، قبل أن يضع سلمان المؤشر الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 32.

 

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته حيث سجل سلمان المؤصر الهدف الشخصي الثاني له في المباراة والرابع لفريقه، وأضاف إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الخامس في الدقيقة 62، ليحاول الفيصلي تقليص الفارق ويحرز الهدف الثاني له عن طريق اللاعب لويس جوستافو، قبل أن يعود الاهلي ويقضي على أمال الفريق ويكمل السداسية بأقدام اللاعب تيسير الجاسم ثم يدرك ايفيرالدو ستوم الهدف الثالث لاصحاب الأرض والجمهور قبل انتهاء المباراة بدقيقتين.

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 22 محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري في حين توقف رصيد الفيصلي عند النقطة 9 في المركز الـ10.

 

 

ADTECH;loc=300

أخبار ذات صلة

0 تعليق