الجارحي: لدينا برنامج استثماري يضع الأهلي في مصاف الأندية العالمية

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أعرب محمد الجارحى المرشح على منصب العضوية تحت السن بإنتخابات الأهلي المقرر إقامتها في 30 نوفمبر الحالي أن الاستثمار بات أمر لا غنى عنه في الأندية وهو ما يتطلع لتحقيقه داخل النادي الأهلي كما يحدث في كل أندية العالم المتقدمة مؤكدا أنه يمتلك برنامج استثماري عالمي يضع الأهلي في مصاف الأندية العالمية مؤكدا أنه يتطلع لتحقيق نقلة نوعية تاريخية للأهلي إلى العالمية.

وشدد عضو قائمة الخطيب على ثقته الشديدة فى اختيارات أعضاء الجمعية العمومية مؤكدا أن عمومية الأهلي تمتلك فكرا ووعيا يضعها في المقدمة دائما.

أضاف الجارحى أن عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي يعي تماما أن النادي في حاجة إلى أبنائه المخلصين الذين قدموا الكثير له سواء لاعبين أو مسئولين مشددا على أن جميع الجولات الانتخابية لمست قدرة وذكاء أعضاء الجمعية العمومية بالنادي في تحديد احتياجاتهم ومطالبهم التي تتعهد قائمة الكابتن الخطيب بتحقيقها وفقا لجدول زمني محدد الملامح والأركان.

وتابع الجارحى " اتمنى  حضورا كبيرا في عمومية النادي القادمة لاختيار المجلس الجديد الذي يقود القلعة الحمراء في السنوات الأربع القادمة".

وأضاف " كل فرد في قائمة محمود الخطيب كان يمتلك حلم يتعلق بمجاله وطموحاته واهتماماته وعندما قام بيبو بتجميعنا وضعنا برنامجا انتخابيا شاملا جامعا لكل أحلامنا كأعضاء لقائمته الإنتخابية من أجل هدف واحد فقط وهو خدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي.

وأوضح أن برنامج الكابتن الخطيب سيكون موجه لكل الفئات العمرية بداية من الأطفال مشددا على أن البرنامج يشمل الإهتمام أيضا بكبار السن والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وذكر الجارحى أن برنامج قائمة الخطيب سيتم الإفصاح عنه كاملاً في الصحفي المرتقب الخميس القادم في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة مشدداً على أن البرنامج يتكون من 40 صفحة وسيتم طباعته وتسليمه إلى كل عضو بالجمعية العمومية للوقوف على مخطط قائمة الخطيب للنهوض بالنادي الأهلي وتوفير كل مطالب واحتياجات أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق