قائمة البناء والتطوير في نادي جرين هيلز تعد خطة للاستثمار الرياضي «صور»

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعد قائمة البناء والتطوير المرشحة لإدارة نادي جرين هيلز خطة واضحة للاستثمار الرياضي ليكون النادي من أوائل الأندية التي تطرق باب الاستثمار الرياضي وتقوم بمناقشات جادة مع المختصين في الاستثمار الرياضي ودراسة فرص وآليات التنفيذ.

وعقدت قائمة البناء والتطوير برئاسة الدكتور تامر السعيد نقاشات واسعة مع نخبة من العاملين في مجال الاستثمار الرياضي في مصر وتطرق الحديث إلى إنشاء عدد من الشركات المساهمة المصرية.

وتدور النقاشات بين الفريق المالى فى القائمة حول إمكانية إنشاء أربع شركات مساهمة مصرية يأتي على رأسها شركة مختصة بالإنشاءات وشركة للتسويق الرياضى وشركة لإدارة كرة القدم وشركة لإدارة الألعاب الفردية والجماعية.

وأسندت القائمة ملف الاستثمار الرياضى إلى المحاسب هشام الخولى المرشح لمنصب أمين الصندوق والمحاسب القانونى أسامة يوسف والمحاسب مهاب الجندى المرشحين على منصب العضوية فوق السن.

وينص البند التاسع بالقانون 72 لسنة 2017 الخاص بالاستثمار في قطاع الرياضة جميع الخدمات التى تقدم من خلال المجال الرياضى سواء كان ذلك فى صورة الإدارة أو التسويق أو التشغيل أو إدارة الألعاب الرياضية أو إنشاء الأندية الخاصة أو الأكاديميات أو الأندية الصحية أو مراكز اللياقة البدنية ويجب أن تتخذ الشركات التى تنشأ لمزاولة هذه الأنشطة بأنواعها شكل الشركات المساهمة.

ومن المقرر أن تفتح تلك الشركات المجال أمام الأعضاء أصحاب الكفاءات والمهارات لتوفير فرص عمل محترمة لهم داخل مدينة الشروق ليستطيع أن يقدم من خلالها خدمة ترضى طموحاتهم كأعضاء فى النادي.

كما ستوفر هذه الشركات أموالًا طائلة فى خلال الفترة القادمة التى تعتبر فاصلة فى تاريخ النادى من حيث البناء والتطوير بالإضافة إلي عودة عائد هذه الشركات مرة أخرى إلى أعضاء النادى الذين هم بالتبعية شركاء فى تلك الشركات.

وتطرق باقى أعضاء القائمة برئاسة الدكتور تامر السعيد المرشح على منصب رئيس النادى والدكتور محمد التلبانى المرشح على منصب نائب الرئيس والدكتور حسام حمد عبد الرحيم والأستاذ سامح يوسف والرائد طارق هدهود ومحمد نبيل إلى الاستعانة بالخبراء المختصين فى المجالات المطروحة حتى تضمن أن تعمل هذه الشركات بشكل ناجح ومؤسسى.

ويتبقى فقط ثقة الأعضاء فى قائمة البناء والتطوير في الانتخابات المزمع إقامتها الخميس 16/11/2017 ليعطوا الضوء الأخضر لبرنامج محترم يرتقى إلى طموحات الاعضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق