"التخصصات الصحية" تمنح مستشفى الحبيب اعتماد الزمالة في العناية المركزة

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمدت الهيئة للتخصصات الصحية مستشفيات مجموعة د. سليمان الحبيب لتنظيم برامج شهادة الاختصاص السعودي في العناية المركزة لدى الكبار لمدة خمس سنوات، وبهذا الاعتراف تكون المجموعة من أوائل المستشفيات بالقطاع الخاص ومنطقة الخليج التي تحصل على هذا الاعتماد وفي أحد أهم التخصصات الدقيقة وهو العناية المركزة، هذا ما أوضحه د. عوض بن عبدالله العُمري المدير الطبي للعناية المركزة بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية.

وقال د. العمري: لا شك أن اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ليؤكد على مكانة المجموعة ولتوافر الإمكانيات المتميزة والكفاءات الطبية العالية من استشاريين وفنيين ساهموا كثيراً في الارتقاء بالخدمات الصحية بأعلى معايير الجودة والسلامة الطبية، والتي تضاهي ولله الحمد الخدمات الطبية العالمية.

وذكر د. العمري أن المجموعة تسعى إلى تنظيم برامج تدريبية تتوافق مع المعايير والمتطلبات الصحية العالمية ورؤية المملكة 2030 لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة للعنصر البشري وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة، حيث يتم العمل بشكل دائم على تفعيل وتطوير آليات برامج التعليم الطبي المستمر وفقاً للمنظومة الشاملة التي تقودها وزارة الصحة وهيئة التخصصات الصحية السعودية وكافة المؤسسات المعنية بهذا الأمر.

وأضاف د. العمري أنه تحقيقاً لبرنامج المسؤولية الاجتماعية فقد استقبلت المجموعة مؤخراً عدداً من الأطباء المبتعثين من وزارة الصحة لتأهيلهم وتدريبهم بمستشفياتنا لينالوا شهادة الاختصاص السعودي في العناية المركزة، حيث إن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية قد خصصت 10 مقاعد للأطباء بمستشفيات المجموعة.

ودعا د. عوض العمري الراغبين بالالتحاق ببرنامج الزمالة السعودية لدى مجموعة د. سليمان الحبيب التواصل مع إدارة شؤون الأطباء على الإيميل cme@drsulaimanalhabib.com.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق