مغردون يقدمون التهنئة لصاحب السمو عبر #تميم_المجد_عيدك_مبارك

العرب القطرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

. - Capture

دشنَّ رواد ونشطاء موقع التدوين المُصغر "تويتر"، وسم ( #تميم_المجد_عيدك_مبارك )، الذي أصبح الكثر تداولًا عقب فترة بسيطة من تدشينه، وذلك بهدف تقديم التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المُبارك، لصاحب السمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

وتنتشر جداريات رسم "جرافيتي" مُرفقًا بعبارة ( تميم المجد )في شوارع الدوحة، وفي دواوين الوزارات والمؤسسات الحكومية الرسمية، كما طُبعت على قمصان يرتديها مواطنون ومقيمون، و مُلصقات للسيارات، وقد انتشر اللقب ( تميم المجد ) بسرعة قياسية، وحصل على شهرة واسعة جعلته رمزًا يستخدمه النشطاء في مواجهة ادعاءات دول الحصار وأذرعهم الإعلامية، تأكيدًا على وحدتهم ووقوفهم خلف قيادتهم الحكيمة، وذلك اعقاب أول خطاب يُلقيه سمو الأمير منذ بدء حصار قطر وقطع العلاقات معها، والذي تحدث فيه بحنكة وسياسة بالغة وأقر ضرورة احترام سيادة الدولة مؤكدًا أن قرارات قطر نابعة من داخلها ولا تثملى عليها من الخارج تحت أي منطق أو مُسمى.

وتفاعل المغردون مع الهاشتاج بشكل سريع وكبير، ما يؤكد على كذب أذرع دول الحصار الإعلامية، التي تُشكك في وقوف الشعب القطري مع قيادته، حيث قدّم المغردون تهنئتهم لصاحب السمو الأمير الوالد حمد بن خليفة آل ثاني، وصاحب السمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، وللشعب القطري خاصة والأمّة العربية والإسلامية عامّة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك.

وقد غزا الهاشتاج مواقع التواصل المُجتمعي، موضحًا حب الشعب لقيادته متمثلة في شخص صاحب السمو، مؤكدين بيعتهم لجلالته ووقوفهم خلف قيادة البلاد السديدة التي تمكنت من التصدي لحملة المُقاطعة وأظهرت البلاد بالشكل القوي، التي تستطيع مواجهة أي جور، والتأقلم مع أي وضع أيًا كان.

يُذكر أنه استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدى، في قصر الوجبة عصر اليوم، المزيد من جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك، من أصحاب السعادة الشيوخ والسادة المواطنين.

وأعرب الجميع لسمو الأمير المفدى عن خالص تهانيهم وأطيب أمنياتهم بهذه المناسبة السعيدة، سائلين المولى عز وجل أن يعيدها على شعب قطر العزيز والأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.

حضر الاستقبال سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، وعدد من أصحاب السعادة أنجال سمو الأمير الوالد.

وكانت بعض من دول الخليج (، الإمارات، البحرين) قد قامت بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، بجانب حصارها برًا وبحرًا وجوًا، وإلقاء تُهمٍ واهية عليها كمبررات لجريمة الحصار الظالم، وذلك في يونيو الماضي.

اقتطفت «العرب» بعض من تغريدات النشطاء من الهاشتاج، والذين لم يكتفوا فقط بنشر تهنئة وتبريكات، بل أضافوا بعض الوسائط كـ"الصور"، و "الفيديوهات"، التي حملت شعار (تميم المجد) وصورًا لسموه، كان من أبرزها: 

 

;

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق