بالفيديو.. سمو الأمير يؤدي صلاة #عيد_الأضحى في مصلى الوجبة

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

. - بالفيديو.. سمو الأمير يؤدي صلاة العيد

أدى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى الوجبة.
وأدى الصلاة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني وعدد من أصحاب السعادة أنجال سمو الأمير الوالد .
كما شارك في أداء الصلاة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشوري ونائبه وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء وأصحاب السعادة أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة والسادة المواطنين.
وقد ألقى فضيلة الشيخ الدكتور ثقيل ساير الشمري القاضي بمحكمة التمييز عضو المجلس الأعلى للقضاء الذي أم المصلين، خطبة العيد وحثهم فيها على قضاء هذه الأيام المباركة في تدبّر المعاني السامية لعيد الأضحى المبارك والتسامح والمحبة وصلة الأرحام والإكثار من العبادات وفعل الطاعات والإخلاص في العبادة وذكر الله عز وجل والاقتداء بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وأشار إلى فضل الأضحية في إحياء السنة باعتبار الأضاحي من أحب الأعمال إلى الله .
وقال فضيلته في الخطبة إن الحصار الذي تتعرض له الدولة أثر سلبا على العلاقات الاجتماعية والأسرية وتقطعت بسببه الأرحام .. وأن عدم التواصل مع الجهة المسؤولة عن الحج كان بمثابة تعسير على الراغبين في الحج من الدولة مما أدي الي حرمانهم من اداء هذه الفريضة . 
ووجه فضيلته نداء إلى العلماء والدعاة والعقلاء والحكماء في دول الخليج للتدخل لرأب الصدع ووحدة الكلمة وإظهار الحق .
وقد أدى جموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك في مساجد ومصليات العيد في كافة أنحاء البلاد.

;

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق