الطقس: انخفاض الحرارة واستمرار هطول الأمطار الغزيرة

الرسالة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الجمعة غائما وباردا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار الغزيرة على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط  ارتفاع الموج إلى مائج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين هذا اليوم، من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى حوالي 70كم/ساعة، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية.

وتوقعت بأن يكون الجو يوم غد السبت، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت: ويكون الجو يوم الأحد المقبل غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق