إدارة الادعاء العام بالمصنعة تحتفل بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد

الوطن العمانية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في المحليات 15 نوفمبر,2017  نسخة للطباعة

المدعي العام: مسيرة النهضة المباركة تشهد تطوراً متواصلاً في شتى المجالات
كتب ـ خالد بن سعود العامري:
نظمت امس ادارة الادعاء العام بولاية المصنعة حفلاً بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني السابع والاربعين المجيد وذلك بمبنى الادارة بالمصنعة. رعى فعاليات الحفل سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام بحضور عدد من المسؤولين بالادعاء العام والمديرية العام للادعاء العام بجنوب الباطنة واعضاء وموظفي الادارة بالمصنعة.
وقال سعادة المدعي العام في تصريح بهذه المناسبة: يشرفنا والسلطنة تحتفل بمناسبة العيد الوطني السابع والاربعين المجيد أن نرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ متمنين لجلالته الصحة العافية وأن يديم على عمان العزة والرفعة والتقدم.
وأضاف سعادته: إن هذا الاحتفال يأتي تجسيداً وتعبيراً صادقاً لما يكنه أعضاء وموظفو الادعاء العام من مشاعر صادقة لجلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ من الحب والتقدير، مؤكداً ان مسيرة النهضة المباركة في العهد الزاهر لجلالته تشهد تطوراً مستمراً ومتواصلاً في شتى المجالات والادعاء العام أحد هذه القطاعات التي نالت نصيباً وافراً من الاهتمام والذي انعكس على تطوير وتحسين مرفقه للقيام بواجباته بالصورة المطلوبة والتي تتماشى مع سرعة العصر، حاثاً سعادته أعضاء وموظفي الادارة على بذل الجهد في سبيل انجاز العمل وتبسيط الإجراءات وتسهيل المعاملات للمراجعين.
كما قدّم سعادته التهنئة لكافة أعضاء وموظفي الادعاء العام بهذه المناسبة الغالية داعياً إياهم على ضرورة بذل المزيد من الجهود وتسخيرها لأداء مهامهم بكل تفانٍ واخلاص، مقدماً شكره لموظفي ادارة الادعاء العام على هذه البادرة في تنظيم هذا الحفل.
وكانت فقرات الحفل قد تضمنت كلمة للادارة ألقتها وكيل ادعاء عام اول انتصار بنت سعيد الغيثية مكلفة بتسيير أعمال مدير ادارة الادعاء العام بولاية المصنعة قالت فيها: إن السلطنة تحتفل هذه الايام من أقصاها إلى أقصاها بالعيد الوطني السابع والاربعين المجيد وهي تفخر بانجازاتها الكبيرة في مختلف المجالات متقدمة بالتهنئة الى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بهذه المناسبة المجيدة والغالية على قلوب ونفوس جميع المواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن المعطاء، مؤكدة أن اعضاء وموظفي ادارة الادعاء العام يعاهدون جلالته ويجددون العهد والولاء بذل قصارى الجهد في اداء واجبهم في مختلف اقسام الادارة داعية المولى عزوجل أن يديم على جلالته الصحة والعافية .
عقب ذلك قدم عدد من موظفي ادارة الادعاء العام بالمصنعة فن العازي نال استحسان الحضور.
بعدها قام سعادة المدعي العام والحضور بقطع كعكة الاحتفال والتقاط الصور التذكارية المعبرة عن المناسبة.
وقد أعرب موظفو الادارة عن فرحتهم وسرورهم بهذه المناسبة الغالية، كما تبادلوا التهاني متوشحين بأعلام السلطنة وصور جلالته فرحة وبهجة بهذه المناسبة الوطنية.

2017-11-15

أخبار ذات صلة

0 تعليق