فرحة العيد

الإتحاد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نسرين درزي (أبوظبي)

تحتفي المراكز التجارية بعيد الأضحى عبر باقة من الفعاليات الترفيهية الموجهة لأفراد الأسرة التي يمكن لها الاستمتاع بما يشغل أوقاتها بالتسلية والمرح. وعدا عن الأنشطة والبرامج التنافسية التي تنتظر الأطفال للفوز بالهدايا والمفاجآت، تتواصل الحملات الترويجية على مختلف السلع مع إمكانية الدخول في سحوبات القسائم والسيارات، فيما تضج القاعات الرئيسية في المولات بالاحتفالات الموسيقية والاستعراضات الشعبية التي تختتم بعروض الألعاب النارية.

العصر الجليدي

وسط أجواء مستوحاة من فيلم الكرتون «آيس إيج: مسار التصادم» يستضيف «مارينا مول» مجموعة من الأنشطة والعروض الحية على مدى أيام عيد الأضحى من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 9:00 مساءً.

ويحظى الأطفال بفرصة الدخول في عالم العصر الجليدي والتحليق في الفضاء مع شخصياتهم المفضلة سيد ودييغو وسكرات، إضافة إلى تعلم الرقص على الأغاني الشهيرة من السلسلة الكرتونية. ويمكنهم تجربة الفضاء الخارجي مع «قبة ستارلاب» وارتداء بزة رائد الفضاء الخاصة بهم.

ويوفر «مارينا مول» مجموعة واسعة من ورش العمل التفاعلية والألعاب المستوحاة من الفيلم، بما في ذلك «بلاستوف» و«نوتس حول الفضاء» لابتكار الصواريخ والمدارات المطبوعة، والتي يأخذها الأطفال معهم كهدايا تذكارية. وتتيح فعاليات العيد اختبار مهارات الرمي عن طريق الاشتراك في منافسات لعبة «أكورنتوس» وجمع الحد الأقصى من حبات الجوز في جبل الجليد. ويشجع «مارينا مول» الزوار على التبرع لمؤسسة خيرية بمبلغ 10 دراهم لتأمين مقعد لمشاهدة العروض، و20 درهماً للجلوس في الصفوف الأمامية. ... المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق