إصلاح صعدة: الإصلاح يتعرض لحملة ظالمة تهدف للنيل من دوره الوطني ومواقفه الثابتة

الصحوة نت 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد التجمع اليمني للإصلاح في محافظة صعدة أن الهجمة الشرسة ضد الإصلاح جاءت من قِبَل عدد من وسائل إعلام وكُتَّاب يفتقدون للمهنية والإنصاف ويهدفون لتشويه الإصلاح والنيل من دوره الوطني وموقفه المبدئي من مواجهة الانقلاب.

ودان إصلاح صعدة في بيان حصل عليه موقع "الصحوة نت" هذه الحملة التي وصفها بالظالمة التي يتعرض لها الإصلاح فإنه يؤكد على أن تلك الهجمة هي استهداف للعمل السياسي وما تبقى من مظاهر المدنية المتمثلة في الأحزاب السياسية التي تؤمن بالتعايش وتتخذ ميدان السياسة والتنافس الحزبي سبيلا لتحقيق برامجها.

ودعا إصلاح صعدة تلك الأقلام إلى ضبط بوصلتها على العدو الحقيقي المتمثل في الانقلاب الغاشم وأدواته التخريبية التي من المفترض أن يكون فضحها ومواجهتها أولوية لدى كل وطني غيور يدرك حجم الخطر الذي يتعرض له اليمن.

وأشاد إصلاح صعدة بالأقلام الشريفة التي رفضت تلك الحملة وفندت ذلك التحامل غير المبرر على الإصلاح.

كما أشاد إصلاح صعدة بالموقف العقلاني المتسم بالمسؤولية والحس الوطني في تصريح المصدر المسؤول بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح الذي نأى بنفسه عن التعامل بالمثل أو الانجرار للمهاترات معلنا عن الاحتفاظ بحقه القانوني تجاه كل من تجاوز القانون في ادعاءاته ليؤكد بذلك تمسكه بالنهج المدني الذي اختطه سبيلا لمساره ومنطلقا لتعامله.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق