رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً أمنياً في عدن ويدعو إلى وقف كل أسباب الاحتكاك الأمني

الصحوة نت 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الوزراء أن الأمن مسؤولية وطنية في المقام الأول تقع على عاتق الجميع، ويجب على كافة الأجهزة الأمنية أن ترفع مستوى الحيطة والحذر والعمل الجاد لفرض الأمن والاستقرار الذي يصبو إليه المجتمع.. داعياً إلى وقف كل أسباب الاحتكاك حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

جاء ذلك في اجتماع استثنائي عقد اليوم مع اللجنة الأمنية بمحافظة عدن، للوقوف على جملة من القضايا الأمنية بالمحافظة.

وأكد بن دغر أنه لا يمكن أن تتحقق تنمية حقيقية في ظل غياب الأمن الذي يعتبر ركيزة أساسية في الحياة، وهو عنصر فاعل في تقدم عجلة التنمية التي توقفت منذ بدء الأحداث، والذي بدينا الآن تحريك عجلتها بدءاً بالخدمات .

 

وأشاد رئيس الوزراء بجهود السلطة المحلية في عدن والسلطات الأمنية و ما تبذله من جهود في استتباب الأوضاع الأمنية في المحافظة.. ودعاها إلى تطبيق النظام والقانون، بما في ذلك اللجوء إلى النيابة العامة قبل الأقدام على أي إجراء أمني .

 

وناقش الاجتماع تفاصيل وتداعيات الأحداث التي شهدتها مديرية الشيخ عثمان فجر اليوم في العاصمة المؤقتة عدن،واتخذ حيالها عدد من الإجراءات اللازمة لتثبيت الأمن والاستقرار بما يضمن عدم تكرار ما حدث اليوم من أحداث تخل بالأمن وتربك السكينة العامة ، وتعطل مصالح المواطنين، وتسببت في إخلال ببعض الخدمات الأساسية للمدينة كانقطاع التيار الكهربائي. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق