«الثقافي الكندي»: انتهاء الدورة الأولى لبرنامج رفع الوعي الأمني بمطار القاهرة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتهى المركز الثقافي الكندي بالقاهرة، من تنفيذ فعاليات أولى الدورات التدريبية لبرنامج "الوعي الأمني السياحي للفئات المتعاملة مع السائحين" و ذلك بالتعاون مع ادرة شركة ميناء القاهرة الجوي.

وقال الدكتور محمد بن علي الطويل، الممثل الشخصي لصاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت متعب بن عبد العزيز، رئيسة مجلس ادارة المركز الثقافي الكندي، إن هذه الدورة تأتي في إطار التعاون المستمر بين المركز والجهات الحكومية والرسمية في جمهورية مصر العربية، وخاصة أن المركز يقوم حاليا بتدريب عدد كبير من موظفي مصلحة الضرايب المصرية غيرها من الجهات الحكومية. 

وقالت الدكتورة إيمان وليم مديرة إدارة التدريب بالمركز الثقافي الكندي إن البرنامج انتهى من تدريب ٢٠ شخصا من المتعاملين بشكل مباشر مع السائحين، في الفترة من ٨ وحتى ١٢ أكتوبر، وعقدت الدورات بمركز ميناء القاهرة الجوي، بالتعاون والتنسيق مع مجدي إسحاق رئيس مجلس إدارة الميناء الجوي، وحنان يسري الله مدير إدارة الاحتياجات وخطط التدريب، مشيرة إلى أن المركز الثقافي الكندي قدم مدربين على مستوى عال من الخبرة والفكر، بينهم اللواء أحمد إبراهيم المحاضر الدولي والخبير الأمني، واللواء عادل عبد العليم المحاضر والخبير الدولي.

وأضافت وليم، في تصريحات خاصة، أنه من المخطط أن يقدم المركز دورات آخرى متتالية للعاملين بمطار القاهرة في شتى القطاعات، ما يؤدي في النهاية إلى الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمسافرين، والأداء العام في العمل اليومي، ويطور أساليب إدارة الميناء وفقا لأحدث البرامج التدريبية والعلمية، وعلى أيدى الخبراء المتخصصين في المجال. 

وقدمت د. إيمان وليام الشكر والتقدير لإدارة المطار علي تعاونهم في إنجاز هذه الدورة الهامة و دعت الي مزيد من الدورات التعليمية و التثقيفية الهادفة للارتقاء بقطاع السياحة في مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق