السيطرة على حريق في برج سكني بالشارقة

الوفد 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيطرت فرق الإطفاء التابعة للإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة على حريق شب في بناية سكنية بشارع الاتحاد، الطريق المؤدي من دبي إلى الشارقة، وذلك نحو الساعة الثانية عشرة ظهراً، وتعرض شخص واحد للاختناق وتم إسعافه في الموقع كما تضررت أربع مركبات كانت متوقفة أسفل المبني.

وأفاد المقدم سامي خميس النقبي، مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، أن الحادث بدأ في الطابق الثالث عشر في البناية وامتدت النيران لسبعة طوابق أخرى وأحدثت أضرار في الواجهة، كما تسبب الحريق في حدوث بعض التلفيات والأضرار لعدد أربع مركبات كانت متوقفة أسفل البرج المحترق.

وأفاد أن فرق الإطفاء وصلت إلى الموقع بعد نحو 6 دقائق فقط، ومن ثم إخلاء البرج السكني من قاطنيه، وكذلك المباني المجاورة له، لتأمين حياة الأهالي، كما شهد الموقع تجمهر عدد كبير من الأشخاص، وقامت دوريات الأنجاد التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة بوضع طوق أمني لمنع حضور الأشخاص وتسهيل حركة انتقال سيارات الدفاع المدني ووصولها للموقع.

كما تواجدت فرق من الشرطة المجتمعية في المكان لمساعدة الأهالي والتعرف إلى احتياجاتهم وخاصة التي تضررت شققهم، وذلك بالتعاون مع فرع هيئة الهلال الأحمر بالإمارة، وذلك لتقديم الدعم والمساعدة لهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق