مستشار بالديوان الملكي السعودي: تميم يتباكى على القيم والأعراف بعدما اعتنق الخيانة وتآخى مع صهيون

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، ان "خيال المآتة "تميم بن حمد يتباكى على القيم والأعراف بل ويدين دول المقاطعة بالتخلي عنها، لافتا إلى أنه أول من داس بقدميه على كل عرف وكل خلق عربي وإسلامي اصيل حيث اعتنق الخيانة والتآمر وتآخى مع صهيون .

وقال القحطاني في تغريداته علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر " يقول تميم أنه يريد المصالحة العادلة مع الدول المقاطعة ،وبرأيي الشخصي: من قال أن الدول تريد المصالحة مع #تنظيم_الحمدين والمرشد الأعلى عزمي بشارة؟ مشكلة قطر صغيرة جدا جدا جدا وهي صفحة وطويت ومتى ما مُسح تنظيم الحمدين عن الوجود فأكيد أن الدول وقنها ستعيد تقييم الموقف".

وأوضح القحطاني أن تميم يشتكي بحرقة من مقاطعة قطر وأسلوب دول المقاطعة لا تتسم بالأعراف والقيم والمصالح في علاج الخلافات، لافتا الي أنه يقصد قواعد اللعبة التي وضعوها خلال الـ 21 سنة الماضية (الكذب والتذاكي والمؤامرات) والتي صبر عليهم الكبار فيها ،الٱن الكبار من يضعون قواعد اللعبة رغمًا عن أنفه.

وطالب القحطاني تميم حفظ ماء وجهه وكرامته وألا يذل نفسه أكثر من هذا، وعليه أن يتعود أن الدولة التي يتسلط عليها تنظيم الحمدين أصبحت جزيرة صغيرة منعزلة عدد أجانبها ثلاثة أضعاف مواطنيها ، مضيفا " إذا كان قلقًا من مجاعة أو شح بالأدوية فقد تعهد الكبار أنهم لن يسمحوا بتعرض الشعب القطري لذلك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق