الجمهورية: السيسي يتابع تنفيذ «إقليم غرب مصر».. والحكومة تهرب من الشائعات

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تحت عنوان " السيسي يتابع تنفيذ إقليم غرب مصر " تنشر جريدة الجمهورية التى يرأس تحريرها عبد الرازق توفيق في عددها الصادر غدا الأربعاء، تقريرا يتناول تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء واللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لمتابعة خطة الحكومة لتنمية إقليم غرب مصر التى تستهدف انشاء منطقة جاذبة للاستثمارات الأجنبية وتحويلها إلى مقصد سياحي.

وذكرت " الجمهورية" أن محافظ مطروح قام بعض عدد من المشروعات الجارى تنفيذها ومنها إنشاء محطة معالجة لمباراة الصرف لإنتاج مياة نفقية ومدينة ترفيهية عالمية بالإضافة إلى إقامة ميناء بحرى للركاب وأخر تجارى .

كما تناولت الجريدة في عددها الصادر غدًا موضوعا مهما تحت عنوان " الحكومة تبدأ موسم الهروب من الشائعات " وتضمن تصريحات وبيانات صادرة من مركز مجلس الوزراء عن عدم تأثر العمل بمدينة الإنتاج الإعلامى بعد القبض على رجل الاعمال الوليد بن طلال بالإضافة إلى صالح كامل بالإضافة إلى عدم وجود أى زيادة فى أسعار الكهرباء والوقود قبل 30 يونيو .

كما تضمن التقرير تصريحات للدكتور على المصيلحى وزير التموين بأن السلع الاساسية مستقرة وأسعار الدواجن تتراجع .. بالإضافة إلى تصريحات للمتحدث الرسمى باسم شركة مترو الأنفاق أحمد عبد الهادى بعدم رفع أسعار التذاكر هذا العام والعمل على تحسين الخدمة أولا .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق