الأخبار : ختام ناجح للمؤتمر الاقتصادى الرابع .. والمشاركون يشيدون بالتنظيم

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تحت عنوان "ختام ناجح لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع" تنشر جريدة الأخبار التى يرأس تحريرها الكاتب الصحفى خالد ميرى , في عددها الصادر غدا الأربعاء، حيث اختتمت فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي والتي استمرت ثلاثة أيام تحت شعار "مصر طريق المستقبل.. الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل" عقدت خلاله الجلسات بحضور كوكبة من الوزراء والمسئولين على رأسهم المهندس إسماعيل شريف رئيس الوزراء وعدد من رجال الأعمال والاستثمار والطاقة والاقتصاد والصناعة.

وذكرت "أخبار اليوم" أن عقد 6 جلسات عامة حول الاستثمار والتنمية الاقتصادية والمستدامة للتشغيل والتصدير والتنافسية والتنمية العمرانية في إطار التنمية المستدامة والتطور المجتمعي وتمويل الصناعات المتوسطة والصغيرة واستراتيجية تعميق الصناعة لتصدير والتنمية المستقبلية للطاقة والبيئة والإصلاح الإداري والبنية الرقمية.

كما عقد عدد من الجلسات القطاعية المتخصصة حول النقل واللوجستيات والزراعة ومستقبل صناعة الحديد الصلب بين التحديات والتنمية، باسترداد أراضي الدولة ومستقبل الاستثمار الرياضي".

وأشاد المشاركون في المؤتمر بالتنظيم المتميز وجدية الموضوعات التي تناولتها الجلسات والمواجهات المباشرة بين الحكومة وممثلي قطاع الأعمال وأكدوا أن المناقشات نجحت في توصيل رسائل المستثمرين ورجال الصناعة في مختلف المجالات إلى صناع القرار، بما يساهم في الوصول إلى حلول جذرية وسريعة لمشكلات الاستثمار والصناعة بمصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق