هرفي تشارك في المؤتمر السنوي لهيئة الغذاء والدواء والمعرض المصاحب 2017

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء د. توفيق الربيعة شاركت شركة هرفي للخدمات الغذائية في السنوي الأول لهيئة الغذاء والدواء والمعرض المصاحب من خلال تقديم ورقة عمل علمية في تحديات الصناعة الغذائية المحلية في المملكة والذي أقيم من 7-9 نوفمبر.

وقد ألقى نائب مدير عام المشتريات بالشركة عادل النشمي كلمة نيابة عن الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة أحمد السعيد، تحدث فيها من جانبه بهذه المناسبة عن أهمية عدة محاور أساسية في مسيرة صناعة الأغذية في المملكة كتحديات صناعة الأغذية المحلية، تطور الصناعات الغذائية في المملكة والتحديات التي تواجه الصناعة .

وبالرغم من كل هذه التحديات التي ذكرت سابقاً إلا أن شركة هرفي عبر مسيرتها الطويلة التي بدأت منذ أكثر من 36 عاماً ومن خلال تقدمها وتطورها المستمر، قد سجلت نجاحات متتالية وصلت ولله الحمد لافتتاح عدد كبير من المطاعم بلغ أكثر من 350 مطعماً وكذلك امتلاك عدد من المصانع الغذائية والتي تلعب دوراً مهماً في النهوض بالصناعات الغذائية وبأحدث التقنيات وأجود المواصفات العالمية.

هذا وقد قام الرئيس التنفيذي لهيئة الغذاء والدواء د. هشام الجظعي بزيارة جناح الشركة في المعرض المصاحب للمؤتمر واطلع على منتجاتها؛ حيث أشاد بما تقوم به الشركة من جهود بتقديم منتجات وطنية عالية الجودة.

وتأتي مشاركة شركة هرفي للخدمات الغذائية بالمؤتمر السنوي الأول لهيئة الغذاء والدواء والمعرض المصاحب ضمن حرص الشركة على التواجد في المحافل والمناسبات التي تترجم جهود المملكة في تطوير قطاع الأغذية والأمن الغذائي، كون شركة هرفي من كبرى الشركات السعودية الرائدة في مجال الأغذية والخدمات الغذائية، وتوثيق الصلة وتعزيز التنسيق والتعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

أخبار ذات صلة

0 تعليق