مستشفى دله يحصل على شهادة الجودة «CBAHI»

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل مستشفى دله مؤخرا على شهادة الجودة من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI) للعام 2017- 2020 وذلك ضمن الجهود التي تبذلها إدارة المستشفى للنهوض بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لمشاركة القطاع الصحي الحكومي في دعم هذه الخدمات.

ويعد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية الجهة الرسمية المخولة لمنح شهادات الاعتماد لجميع منشآت الرعاية الصحية العاملة في القطاعين الحكومي والخاص بالمملكة، وتكمن مهام المركز الرئيسية في وضع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية لإقامة الدليل على التقيد بتلك المعايير حيث أنها منظمة غير هادفة للربح. وأفاد م. عساف العساف المدير التنفيذي لمستشفى دله بأن الهدف منذ البداية كان أن يطبع مستشفى دله بطابع خاص من الأداء الجاد والتميز العلمي والفني لتقديم أعلى مستويات الخدمة الطبية مما دفع إدارة المستشفى للاستمرار في الارتقاء بالخدمات المسبوقة بالتخطيط انبثقت فكرة انضمام المستشفى إلى قافلة الجودة العالمية متمثلة (ISO 9002 ،JCA، والآن CBAHI).

وقال العساف إن حصول المستشفى على هذه الشهادة يعني تأكيد الالتزام من جميع العاملين بالمستشفى بالتطبيق الفعال لنظام الجودة واستمرار الحرص على التطوير المستمر والوصول إلى أقصى درجات المنافسة والنجاح. وتوجه العساف شكره للمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، وأيضا بالشكر لكل من أسهم في هذا النجاح من أطباء وإداريين وموظفين وتمريض بالمستشفى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق