شركة فواز الحكير تفتتح أول فرع لها لمنتجات آبل في السعودية

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتحت شركة فواز عبدالعزيز الحكير، رائدة قطاع تجارة التجزئة في المملكة متجر “ألِف Aleph” كأول فرع لبيع وتسويق أجهزة وأكسسوارات آبل في النخيل مول بمدينة الرياض والذي يعد أكبر معرض لتسويق منتجات آبل في .

وتتيح الاتفاقية التجارية التي أبرمتها شركة فواز الحكير مع شركة آبل العالمية، المصنعة لأجهزة الآيفون، والآيباد، والماكبوك، وغيرها من المنتجات، تسويق منتجات آبل في السوق السعودي تحت مسمى متاجر “ألِف Aleph” بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني، وخدمات ما بعد البيع، كما تمكنها من التوسع في مجال الإلكترونيات.

وتعكف شركة فواز الحكير حالياً على تأسيس المزيد من المتاجر الكبرى والتي سيتم افتتاحها قبل نهاية العام الجاري، من ضمنها متجر في الحمراء مول، وآخر في الياسمين مول بجدة، ضمن الخطة الإستراتيجية التي تم إقرارها، والتي تهدف إلى افتتاح عدد من الفروع في معظم مدن المملكة، مما يتيح لشركة فواز الحكير توفير الدعم المباشر للعملاء بشكل أسرع، وتقديم خدمات أفضل تليق بالمستهلكين في السعودية الذين يفضلون اقتناء منتجات آبل.

وسوف توفر شركة فواز الحكير للمستهلكين في المملكة كافة منتجات شركة آبل وقت عرضها وبيعها في الأسواق العالمية، كما ستتوفر في نفس المتاجر خدمات مابعد البيع التي يقوم بها مهندسون وفنيون محترفون ومعتمدون من شركة آبل العالمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق