اتحاد القدم يصدر التعليمات الخاصة بنهائي الكأس

وكالة الصحافة الفلسطينية 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الاثنين التعليمات الخاصة بمباراة نهائي كأس فلسطين لكرة القدم، والتي ستجمع بين أهلي الخليل بطل الكأس لأندية الضفة الغربية المحتلة، ونظيره شباب رفح بطل الكأس لأندية قطاع غزة.

وقرر اتحاد القدم أن تلعب مباراة الذهاب بتاريخ الأول من أغسطس المقبل في غزة، فيما ستقام مباراة الإياب في الضفة بتاريخ الرابع من الشهر ذاته.

وكشف الاتحاد عن تطبيق لوائح وأنظمة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وقانون اللعبة الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، على هذه المباراة.

وطالب الاتحاد بإرسال قائمة اللاعبين إلى الاتحاد المركزي، لاستصدار التصاريح اللازمة على أن تضم 25 لاعباً كحد أقصى (القائمة الأولية)، ومن ضمنهم 3 حراس مرمى، بحيث يبين الكشف أرقام قمصان اللاعبين، وعلى أن يكون هذا الكشف من موسم 2016 ـ 2017، ولا يسمح بإضافة لاعبين جدد.

ويضم كشف الجهاز الفني والإداري عدد 8 إداريين كحد أقصى، على أن يرسل في موعد أقصاه يوم الأربعاء المقبل، في حين يقدم الكشف النهائي للفريقين قبل أسبوع على الأقل من موعد مباراة الذهاب، للاتحاد المركزي والذي يتضمن 20 لاعباً، بحد أقصى من القائمة الأولية المقدمة من قبل.

وكشف الاتحاد أن اللاعب الموقوف انضباطياً من الاتحاد، أو الحاصل على الكرت الأحمر في آخر مباراة رسمية له بالموسم، لا يجوز إشراكه خلافاً للقانون، وكذلك الحال بالنسبة للطاقم الفني والإداري، إضافة إلى تطبيق لوائح الانضباط والاستئناف الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، فيما يتعلق بالشكاوى، والاعتراضات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق